التربية تكلف اللجنة المركزية لمتابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي 1436/1435هـ


التربية تكلف اللجنة المركزية لمتابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي 1436/1435هـ


التربية تعتمد التقويم الدراسي لبقية العام الدراسي 1434 / 1435هـ وآلية تنظيم إجازات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية

موقع وزارة التربية و التعليم

كلفت وزارة التربية والتعليم اللجنة المركزية لمتابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي 1435/1436هـ القيام بمراقبة جاهزية إدارات التربية والتعليم، والتنسيق فيما بين قطاعات الوزارة لتحقيق الجاهزية في أفضل صورة ، وإعداد التقرير النهائي للحالة العامة لجاهزية الوزارة والميدان التربوي .

 فقد أكدت الوزارة على قطاعاتها ذات الارتباط بالاستعداد لبدء العام الدراسي 1435/1436هـ وتزويد اللجنة المركزية بنسخة من تشكيل اللجنة الفرعية بإشراف رئيس القطاع ، والتواصل مع الإدارات والأقسام ذات الارتباط بها فنياً في إدارات التربية والتعليم ، ومعالجة الصعوبات معها أولا بأول ، ورفع تقرير دوري عن مدى الإنجاز والتقدم في الجاهزية للمجال الذي يختص به القطاع للعرض على اللجنة الإدارية بالتناوب بين القطاعات وفق جدول زمني تحدده أمانه اللجنة الإدارية .

كما وجهت مسؤولي إدارات التربية والتعليم وأعضاء لجنة متابعة الاستعداد فيها بالقيام بزيارات ميدانية للمدارس للوقوف على احتياجاتها مباشرة في وقت مبكر، ورفع تقارير دورية للجهات المختصة بالوزارة .

جاء ذلك في تعميمٍ أصدرته الوزارة لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التربية والتعليم لمتابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي 1435/1436هـ، وذلك لأهمية تحقيق أداء أفضل في متابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي وصولا للأهداف المرجوة.

تابع الرابط :

http://www.moe.gov.sa/news/Pages/3503052.aspx


أضف تعليق