الإشراف التربوي يقيم تكريما للعاملات في ملتقى جائزة التربية والتعليم للتميز


الإشراف التربوي يقيم تكريما للعاملات في ملتقى جائزة التربية والتعليم للتميز


1397910576__005

الإعلام التربوي – نوال الرشود

يـــوم مميز ورده العطاء وعطره الثناء كان مميزاً يــوم الخميس الموافق  1435/6/17هـ وعلى شرف الخالات . 1- نورة العبد الهادي -2- موضي الزنان 3- هياء الزنان 4- بتلاء الكبرى -5- فلوه الكبرى – 6- ماجدة الكيلاني

ــ أقيمت احتفالية رائعة في مبنى الإشراف التربوي  تقديراً لجهودهن و بــحضور مســاعدة شؤون تعليم البنات أ/ نورة الشريف كما حضر تلك المناسبة التقديرية / مشرفة تعليم الكبيرات وأ/ مشرفة برنامج تطوير المهارات   وأ/ رئيسة التدريب التربوي – و الإعلام التربوي – في سابقة تحسب لمديرة الإشراف التربوي أ/ عبير أحمد الزهراني ومنسوبات الإشرافالتربوي  جميعاً أعضاء في توطيد العلاقات الإنسانية من خلال شكر جهود العاملات  في ملتقى  جائزة التربية والتعليم  للتميز بإقامة الاحتفالية والتكريم لهن اعترافاً من الإشراف التربوي  بجهود صاحبها التفاني   في كل ماطلب على وجه السرعة والإتقان مماكان سبب في الهدوء و الراحة انعكس على جمال ملتقى جائزة التربية والتعليم للتميز. جسدت هذه اللفته القيادية روحاً من الفرح والتقدير في نفوس العاملات في الملتقى جائزة التربية والتعليم… بدأ اللقاء  بترحيب فياض بمشاعر الفرح والمحية والثناء من الجميع  ثم تفضلت المشرفة الإدارية المساعدة المكلفة بالإشراف  أ/ شيخة بنت مسفر آل فهيد – بكلمات رائعة من الإطراء  والتشجيع  ثم فتحت المجال وتوالت الكلمات – تفضلت مديرة الإشراف التربوي أ/عبير الزهراني بكلمات لها وقع خاص على المسامع قيادية تهدف للنجاح رحبت بالجميع  شكرت العاملات  ذكرت جهودهن وأوضحت هذا ليس منا ولكنه حق لكم علينا  يقول النبي صلى الله عليه وسلم :( من لا يشكر الناس لا يشكر الله) وذكرت جميع منسوبات الإشراف مبادرات في تقدير من قدم جهود وعطاء – قدمتن بكل إخلاص دون النظر إلى لإشادة من أحد  ولكن الله وفقنا لتقدير جهودهن وابرازها لمن لايعلم مقدار أهمية وجودكم معنا في الملتقى ..أهلابكم من جميع منسوبات الإشراف التربوي- مشرفات – إداريات  فهن كذلك مبادرات في تبني التكريم  والعمل عليه حتى كانت هذه الساعات الطيبة . بعدذلك كلمة مساعدة شؤون تعليم البنات أ/ نورة الشريف ارتجلت كلمة حروفها الحنان وكلمتها الامتنان ..شكراً وعرفان .

- كما طلبت مديرة الإشراف التربوي كلمة لمشرفة تعليم الكبيرات أ/ شقراء الدوسري عرفاناً بجهودها فكانت كلمة ممزوجة بالود والتقدير على الدعوة لحضور الاحتفالية وشكرت جهود العاملات ومنسوبات الإشراف على رصد الأعمال ومكافئة الجهود … كما عبرت الخالات بدموع الفرح مما له الأثر في نفوس الحضور شعور التقدير له أثر ايجابي في نفوس المكرمات  وتوالت عبارات  الشكر والدعوات الخاصة من الخالات  . . جانب من صور التكريم .. و توزيع الجوائز والدروع من قبل مساعدة شؤون تعليم البنات أ/ نورة الشريف ومديرة الإشراف التربوي أ/ عبير الزهراني   ومن ثم الضيافة .. لفته طيبة لها الأثر في توطيد العلاقات والحث على مزيداً من الجد .


أضف تعليق