أ. رفعة الردعان تقدم شكرها للقيادات التربوية في الوزارة و الإدارة


أ. رفعة الردعان تقدم شكرها للقيادات التربوية في الوزارة و الإدارة


17

العلاقات العامة و الإعلام – عثمان العثمان

في أول تصريح لها بعد تعيينها مساعدا لمدير التربية و التعليم لشؤون تعليم البنات ، استهلت أ. رفعة بنت عبيد الردعان بداية عملها الجديد بهذه الكلمة الموجهة  للقيادات التربوية في الوزارة و الإدارة ، و التي جاء فيها :

تعجز كل الحروف والكلمات التي في حوزتي أن تفي بما يختلج في صدري من شكر وامتنان لمن منحوا لي الفرصة في خدمة ديني ثم مليكي و وطني ، بدءا بسمو وزير التربية و التعليم ، و مرورا بمعالي نوابه الكرام ، و من ثم مدير التربية والتعليم في محافظة الأفلاج ، وانتهاء بكل يد مدت عونها لي خلال أيام فائتة ، وجدت في وقفتها بعد الله الناصر و الظهير .

و أجدها فرصة سانحة في الثناء العاطر على أخوات كريمات سبقنني في العمل ، فأثرن في نفسي أيما تأثير ، وعلى رأسهن مساعدتا مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات السابقتان الأستاذتان : نورة الشريف و شقراء الدوسري .

ولا أنسى أيضا من تشرفت بصحبتهن أثناء مسيرتي الماضية من أخوات فاضلات في أقسام تربوية نسائية مختلفة ، و مثلهن من عملن معي في قسم التدريب التربوي  ، و اللاتي أظهرن من مكنونهن ما يثير الدهشة و العجب ، وأبدين من ملكاتهن الرائعة إبداعا منقطع النظير .

أسأل الله جلت قدرته أن يعيننا على طاعته ، و أن يمن علينا جميعا بموفور الصحة و العافية ، و أن يأخذ بأيدينا إلى معالي الأمور ، وصلى الله وسلم على سيد ولد آدم ، و على من استن بسنته إلى يوم الدين .

أختكم : رفعة بنت عبيد الردعان

مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات


2 التعليقات

أضف تعليق