الأندية الموسمية للفتيات تودع رائداتها


الأندية الموسمية للفتيات تودع رائداتها


IMG_0900

تقرير : أ.عبير الحقباني

اختتمت مساء يوم الأربعاء الماضي فعاليات الأندية الموسمية للفتيات في المحافظة ، والتي وزعت جغرافياً على مدنها الأربع ( مدينة ليلى ، مدينة البديع ، مدينة الهدار ، مدينة الأحمر ) ، بواقع نادٍ واحد في كل مدينة .

وقد تنوعت برامج وفعاليات الأندية الموسمية لهذا العام ، مابين أنشطة علمية وثقافية وفنية ودينية وتوعوية وترويحية وألعاب ومسابقات حركية وإثرائية وزيارات وعروض لأفلام وثائقية اجتماعية ودينية ومناسبات وطنية ودورات في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ، وغيرها من المجالات والأفكارالإبداعية ، مثل : توظيف الخامات وتدويرها بطرق إبداعية .

و قد حظيت هذه الأندية بمتابعة و زيارة مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات أ. رفعة بنت عبيد الردعان ، و رئيسة قسم نشاط الطالبات أ. فاطمة بنت ناصر القنعير ، و المشرفات المتابعات : أ.عبير بنت هزاع الحقباني ( مساعد مدير الأمن والسلامة المدرسية ) ، و أ.هند بن عبدالله البشر( رئيسة قسم التوعية الإسلامية )  ، و قد اتضح من خلال هذه الزيارات حجم الجهود المبذولة من قبل تلك الأندية ؛ لاحتواء الطالبات وصقل مواهبهن ، موفرة لهن العديد من الأركان والزوايا لعرض جميع أعمالهن ، والتي روعي فيها أن تكون مناسبة لميولهن واتجاهاتهن .

بارك الله في جهود الجميع ، و أعاننا على طاعته و القربى منه بفضله ورحمته .














أضف تعليق