مدرسة خالد بن الوليد تقدم برامجها المتنوعة في اليوم الوطني 84


مدرسة خالد بن الوليد تقدم برامجها المتنوعة في اليوم الوطني 84


D681yu

مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية – بتال الزعبي

احتفلت مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية باليوم الوطني”84″  للمملكة العربية السعودية ، وقد بدأ الحفل ببرنامج الإذاعة المدرسية من إعداد الأستاذ سعد بن صالح الماجد والذي كان تحت عنوان : الوطن ولاء ووفاء ..

وتضمن الاحتفال برامج متنوعة تتحدث عن هذه المناسبة الغالية ، منها : المسابقات الثقافية والأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية والألعاب التفاعلية مع الطلاب تحت إشراف الأستاذ ناصر بن سعد الزعير .

وشارك في احتفالية المدرسة جميع المعلمين والطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بهذا اليوم التاريخي، والذي يعتبر يوماً مميزاً في ذاكرة كل مواطن، وقدم الطلاب والمعلمون التهاني والتبريكات لحكومتنا الرشيدة بهذا اليوم، الذي يُعد مفخرة للشعب السعودي، متمنين أن يديم الله علينا نعمة الأمن والأمان .

وقد شرف الحفل مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن مبارك الزايد ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ ناصر بن عبدالله الذيبان ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عثمان بن عبدالله العثمان .

الجدير بالذكر أن الحفل من إعداد وتنظيم  رائد النشاط في المدرسة الأستاذ إبراهيم بن مسلم الزعير ، بمتابعة وتوجيهات من مدير المدرسة الأستاذ محمد بن حمد آل سليمان ووكيل المدرسة الأستاذ مزيد بن مفلح آل صقر .
















1 التعليقات

    1. 1
      الفيصل

      دائما الروعة والإبداع والحضور المتميز لمدرسة خالد بن الوليد وفي هذه السنة ازدانت بحضور نخبة من معلمي المحافظة ليرتقوا بها في جميع المجالات فهنيئا للمدرسة بقدومهم .. وفي ظل الإدارة الجديدة نتمنى أن نرى الإبداع والتميز يستمر ويستمر .. فشكرا مدير المدرسة ورائد النشاط والاعلامي المبدع بتال الزعبي والشكر موصول لجميع المعلمين ..

      (0) (0)

أضف تعليق