مساعدو مدير التعليم يعزون في وفاة فقيد الأمة ويبايعون سلمان ملكاً


مساعدو مدير التعليم يعزون في وفاة فقيد الأمة ويبايعون سلمان ملكاً


image3-1024x506

العلاقات العامة والإعلام – خالد البشر 

عبر مساعدو مدير التربية والتعليم في محافظة الأفلاج عن مشاعرهم الكبيرة تجاه فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله تعالى .

نعزي وطننا الغالي حكومة و شعباً في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه -و نسأل المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يعلي درجته في عليين وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه لدينه و شعبه و أمته .

كما نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه و وليه عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز و ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز , و نسأل المولى عز وجل أن يديم على بلادنا و بلاد المسلمين الأمن و الأمان و الرخاء .

مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين أ. محمد بن عبدالله البشر

 

لله ما أخذ وله ما أبقى وإنا لله راجعون , إنا نعزي أنفسنا والأسرة المالكة والشعب السعودي والأمة الإسلامية في فقد والدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -طيب الله ثراه -ونسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرفع درجاته في عليين.

كما نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة في اليسر والعسر , وأن يوفقه ويعينه وأن يطيل في عمره , راجين الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل ما ننعم به من تطبيق للشريعة الإسلامية و وحدة و ولاء لولاة أمرنا حفظ الله مليكنا و وطنا من كل مكروه .

مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية أ. فهد بن سعد الحقباني

 

وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مصاب للجميع وأحزننا والذي كان له الأثر الكبير في نفوسنا حيث كان رحمة الله ( أمة في رجل ) حمل هم الإسلام وحرص طوال مسيرته على تطبيق كتاب الله وسنه نبيه و وقف حياته لخدمة الحرمين الشريفين وقاد وطنه إلى لمراقي العز نسأل الله العظيم أن ينزل على فقيدنا الرحمة وأن يسكنه جنات النعيم .

إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هو خير خلف لخير سلف لحمل الراية ومواصلة المسيرة والبناء فنحن مطمئنون إلى قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز و ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ونعاهد الله على الوقوف معهم صفاً واحداً لاستمرار مسيرة الراحل وتحقيقا لتطلعات شعبهم الزاهر وتطلعات وآمال الأمة العربية والإسلامية .

مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات أ. رفعة بنت عبيد الردعان


أضف تعليق