مدير التعليم يوجه شكره للأستاذة حصة الحامد نظير جهودها المبذولة


مدير التعليم يوجه شكره للأستاذة حصة الحامد نظير جهودها المبذولة


7

برنامج تطوير مهارات التربويات في مجال تقويم التحصيل الدراسي

وجه سعادة مدير التعليم في محافظة الأفلاج أ. محمد بن مبارك الزايد مساعده لشئون تعليم البنات أ. رفعة بنت عبيد الردعان  بتقديم شكره  وتقديره لمديرة برنامج تطوير مهارات التربويات في مجال تقويم التحصيل الدراسي أ.حصة بنت حمد الحامد علي ما نفذته من برامج وأعمال متميزة في مجال التقويم ، ضمن ورشة تحليل مواد التربية الإسلامية للصف الأول الثانوي – النظام الفصلي – .

الجدير ذكره أن أ.حصة الحامد سوف تتولى بدءا من الأسبوع القادم مهمة الإشراف على تطبيق الاختبارات التحصيلية لعام ١٤٣٦هـ ، خلال الفترة من ٧/٢٨ إلى ١٤٣٦/٨/٢هـ ، والمزمع تنفيذها في المرحلة الابتدائية على الصفين الرابع والسادس ، وفي المرحلة المتوسطة على الصف الثالث المتوسط في جميع مدارس المحافظة في قطاع البنات .

ومما يجدر التنبيه عليه أنه قد نفذت خلال الفترة من ١٦-١٨ /١٤٣٦٧هـ لقاءات تربوية لكل من مديرة المدرسة والوكيلة الفنية للقياس في المدرسة ( مطبقة الاختبارات التحصيلية ) ، أوضحت فيها المهام والواجبات الموكلة لكل منهن ، قبل وأثناء وبعد تطبيق الاختبارات التحصيلية ، وقد صاحب هذه اللقاءات ورش عمل تبين الطريقة المثلى للتعامل مع النماذج والإجراءات الخاصة بها .

1 2 3 unnamed (1) unnamed

unnamed


أضف تعليق