إدارة الإشراف التربوي – بنات – تكثف جهودها أثناء فترة الاختبارات


إدارة الإشراف التربوي – بنات – تكثف جهودها أثناء فترة الاختبارات


1

تقرير – عبير الزهراني

قامت إدارة الإشراف التربوي – بنات – بجهود كبيرة لمتابعة سير الاختبارات النهائية والوقوف على ما تكتنفها من أحداث عابرة قد تواجه المدرسة خلال هذه الفترة الراهنة ، وتفاعلا مع هذه الأجواء فقد عمدت الإدارة إلى اتخاذ الإجراءات التالية :

١. إعداد خطة ميدانية للجولات الاستطلاعية ، بدءا من تاريخ ١٤٣٦/٧/٢٨هـ إلى ١٤٣٦/٨/٣هـ .

٢. إعداد خطة ميدانية لجولات متابعة الاختبارات النهائية ، بدءا من تاريخ ١٤٣٦/٨/٦هـ إلى ١٤٣٦/٨/١٦هـ .

٣. تكوين لجنة مركزية لمتابعة سير الاختبارات النهائية ؛ بهدف دراسة التقارير الواردة من المشرفات التربويات الزائرات ، والرفع للجهات المعنية لمعالجتها ، وهي برئاسة مديرة الاشراف التربوي أ. عبير بنت أحمد الزهراني ،  وعضوية كل من :

أ. هند بنت عبد الله البشر ( رئيسة التدريب التربوي ) .

أ. شيخة بنت إبراهيم الربيع  ( مشرفة الصفوف الأولية ) .

الأخت نسيم بنت فهد الشغاثرة ( مساعدة إدارية ) .

الأخت منيرة بنت عبدالله الخرعان  ( مساعدة إدارية ) .

الأخت مريم بنت علي النمشان ( ناسخة ) .

 ٤. عقدت إدارة الإشراف التربوي اجتماعا تحضيريا لمناقشة ما يخص فترة الاختبارات النهائية ، وذلك يوم الخميس ١٤٣٦/٨/٣هـ ، حضره جميع مشرفات الأقسام النسائية في إدارة التعليم في مبنى التدريب التربوي .

٥. بدأت اللجنة المركزية عملها منذ الأسبوع الماضي في تاريخ ١٤٣٦/٨/٣هـ بدراسة التقارير الاستطلاعية ، وقد تم إعداد تقرير شامل والرفع به لمديرالتعليم ، وكذلك لمساعد مدير التعليم لشئون تعليم البنات .

 ٦. أفادت المشرفات التربويات الزائرات لمدارس المحافظة في قطاع البنات بحجم الاستعدادات الرائعة من قبل إدارات المدارس للاختبارات النهائية ، من استكمال لرصد المواد العملية ومراجعتها من قبل المشرفات التربويات ، و قد ذكرن أن الهدوء و الطمأنينة قد سادتا أوضاع المدارس بشكل عام .

كل الشكر والتقدير لإدارات المدارس على الجهود المضنية في هذه الفترة الهامة وتهيئة البيئة المناسبة لطالباتنا للخروج بأفضل النتائج بإذن الله ، والشكر موصول للمشرفات الزائرات على جهودهن المبذولة في المدارس ، والله ولي التوفيق .

نرفق لكم بعض صور الاستعدادات للمدارس والتي تم تزويدنا بها من قبل المشرفات الزائرات .

2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 13


أضف تعليق