مراكز تعليم الكبيرات تحتفل بتخريج دارساتها


مراكز تعليم الكبيرات تحتفل بتخريج دارساتها


1

تعليم الكبيرات

في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٦/٨/٨هـ اكتست  قاعة الأميرة فهدة بنت العاصي بأبهى حلة ، وذلك عندما أعلن عن انطلاق احتفال مراكز تعليم الكبيرات بتخرج دفعات من دارساتها العزيزات ، وكان الاحتفال على شرف مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنات أ.رفعة الردعان ،  وكذلك رئيسة قسم تعليم الكبيرات أ.أسماء العتيق ، وأ.شقراء الدوسري رئيسة قسم تعليم الكبيرات المكلفة ، والأستاذات

تهاني التميمي مشرفة الاقتصاد .

أ.شيخه الفهيد مشرفة الإدارة المدرسية .

أ.غزيل الملوم مشرفة تقنية المعلومات .

أ.الجوهرة الكويران مشرفة التخطيط المدرسي .

افتتح الاحتفال بأنشودة ترحيبة حتى اكتمل الحضور ، بعد ذلك اعتلت خشبة المسرح الأستاذتان : شيخة العمار وشيخة الصخابرة لإعلان انطلاق الاحتفال ، وبعد كلمة الافتتاح من قبل مقدمات البرنامج بدأت مسيرة الخريجات ، كل مركز على حدة .

ثم تعطرت أسماع الحضور بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للدارسة مريم عيسى ، تلاها كلمة مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنات أ.رفعة الردعان ، وقد هنأت فيها الدارسات على هذا الإنجاز ، وكذلك شكرت القائمات على الاحتفال ، وعلى رأسهن مشرفات قسم تعليم الكبيرات والمشرفات المقيمات ومديرات ومعلمات المراكز .

 بعدذلك كلمة الخريجات ألقتها بالنيابة عنهن الدارسة رفعه بنت عبدالله العتيق ، وقد هنأت فيها زميلاتها الدارسات على هذا الإنجاز وشكرت القائمات على تعليم الكبيرات ، وختمت الكلمة بشكر الله على هذه النعمة .

 تلا ذلك كلمة أ.هند الشثري ، بعنوان : ارتقي بنفسك ، قدمت فيها مجموعة رائعة من النصائح للمرأة بشكل عام وللدارسات بشكل خاص ، حاثة إياهن على مواصلة مشوار التعليم ، وكذلك استغلال الوقت بما يعود عليهن بالنفع والفائدة ، وقد تفاعل الحضور مع أ.هند بشكل رائع .

 وتواصل الحفل كما هو معد له مسبقاً بالمزيد من الفقرات والمشاركات من المراكز ، حيث قدمت الدارسة نفلا القحطاني كلمة بعنوان : ( لك معلمتي ) ، شكرت فيها المعلمات على الجهود الجبارة المقدمة منهن للدارسات ، وكانت كلمات من القلب للقلب تأثر بها الجميع ، بعد ذلك كلمة مسجلة من مديرة مركز دار حفصه أ. غزيل القنعير ، شكرت فيها المعلمات والدارسات .

تم خلال الحفل توزيع باقات من الورود على معلمات المراكز .

تلا ذلك قصيدة مسجلة للأستاذ عثمان بن عبدالله العثمان مدير العلاقات العامة والإعلام ، وهي مفاجأة الحفل ، حيث قدمها لخالته خفرة بنت عبيد الضريس ، وهي من خريجات مركز السادسة ، وكانت بتنسيق مسبق من مديرة المركز أ.نورة العجالين وابنة الدارسة أ.نوير الضريس حرم مدير العلاقات العامة والإعلام .

نشكر أ.عثمان العثمان على هذه المشاركة التى كانت أكثر من رائعة وجزاه الله خير الجزاء .

بعد ذلك عرض لأهم انجازات المراكز في المحافظة خلال العام ١٤٣٦هـ .

 تلا ذلك آخر فقرات الحفل ، وهي فقرة التكريم ، بدءا بتكريم صاحبة المبادرات العظيمة وداعمة تعليم الكبيرات في جميع الأنشطة قائدة الجميع أ.رفعة الردعان مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنات وقدم لها شهادة شكر وتقدير لجهودها مع مراكز تعليم الكبيرات ، ثم تكريم القائمين على قاعة الاميرة فهدة ، وتم استلام الشهادة من قبل .تهاني التميمي

، ثم تقديم شهادة شكر وتقدير للأستاذة خفرة المحمسة مديرة دار حفصه رضى الله عنها .

هذا وقد قدمت رئيسة قسم تعليم الكبيرات أ. أسماء العتيق شهادات شكر من مدير التعليم للمشرفات المقيمات على المراكز ، وهن :

أ.شيخة الهواملة و أ.نورة العجالين ؛ نظير جهودهن في مجال الارتقاء بتعليم الكبيرات ، وكذلك تم تكريم مديرات المراكز من قبل أ.أسماء العتيق .

 تلا ذلك وقفة وفاء من المشرفة المقيمة أ.نوره العجالين لمن كان لهن عون بعد الله في أداء مهمتها الإشرافية ، مقدمة لهن دروعا تذكارية ، وهن :

أ.غزيل بنت ناصر القنعير مديرة مركز دار حفصة .

أ.أمل بنت حمد النمشان مديرة مركز الخالدية .

وكذلك تكريم من قبل المشرفة أ.شيخة الهواملة للأستاذات :

أ.بينة بنت محمد العجالين مديرة مركز الأولى .

أ.تهاني بنت سعد السبيعى مديرة مركز الفيصلية .

ثم بعد ذلك تكريم خريجات المراكز من قبل أ.رفعة الردعان .

وتم اختتام الاحتفال بشكر جميع من ساهم في إنجاحه على أكمل وجه .

 وإليكم بعض الصور من الحفل :

 

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14


أضف تعليق