مركز السادسة يحتفل باستقبال الدارسات وتفعيل اليوم الوطني


مركز السادسة يحتفل باستقبال الدارسات وتفعيل اليوم الوطني


IMG-20151014-WA0042

 المنسقة الإعلامية

تم بحمد الله وتوفيقه في يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٦/١٢/٢٤بمركز السادسة لتعليم الكبيرات الاحتفال باستقبال الدارسات وتفعيل اليوم الوطني وقد اكتست المدرسة بأبهى حلة احتفاء بهذه المناسبة الغالية على الجميع .

وافتتح الاحتفال بأنشودة ترحيبه حتى اكتمل الحضور بعد ذلك السلام الملكي السعودي ثم اعتلت خشبة المسرح أ. شيخه العمار لإعلان انطلاق الاحتفال وقد رحبت بدارسات المركز وشكرت حضورهن وهنأت الحضور بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

ثم تعطرت أسماع الحضور بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة مديرة المركز أ. نوره العجالين وقد رحبت فيها بالدارسات وهنأتهن بعيد الأضحى المبارك وذكرى اليوم الوطني .

وشجعت الدارسات على إكمال طريق العلم وشرحت بعض جهود الوزارة في مجال تعليم الكبيرات ، وختمة الكلمة بحمد الله وشكره على نعمة الأمن والإيمان

وتواصل الحفل كما هو معد له مسبقاً بمزيد من الفقرات حيث قدمت أ. رثعاء الشكرة كلمة بعنوان فضل العلم في الكبر وكانت كلمة وافية قدمت فيها مجموعة من فضائل العلم والتعليم وكذلك نماذج ممن أكمل تعليمهم وهم في سن الكبر حاثةً إياهن على مواصلة مشوار التعليم .

وللوفاء وقفة بفقرة شارك فيها جميع الحضور وتفاعلوا بشكل ممتاز

وهي وقفة وفاء لوطني عبارة عن فديو مسجل لإنجازات الحكومة الرشيدة في جميع المجالات وخاصة مجال التعليم وما تبذله الحكومة في ذلك وكذلك الإشارة إلى ذكرى اليوم الوطني وكان مصحوبه بنشيد وطني معبر .

ثم بعد ذلك فقرة بعنوان أثر الحاسب في حياتنا مع أ. منى اليحيى

وآخر الفقرات فقرة صورة وتعليق وهي صوره لكبار سن أكملوا تعليمهم ولم يعقهم أي عاق أمام تحقيق الهدف المنشود .

وبعدها سجلت كل دارسة كلمه للوطن وكانت الكلمات في غاية الروعة

وختم الحفل بحمد الله على نعمة الأمن والإيمان والسلامة في الأوطان.

وهذه بعص الصور من الاحتفال.

IMG-20151014-WA0036IMG-20151014-WA0038IMG-20151014-WA0039IMG-20151014-WA0041 (1)

 
 IMG-20151014-WA0035

 
 
 
 
 
 
 

 


أضف تعليق