بالصور… اليوم المفتوح في ثانوية الأحمر


بالصور… اليوم المفتوح في ثانوية الأحمر


IMG-20160502-WA0004 (1)

المنسق الإعلامي : عبدالله آل دحيم

في يوم جميل ومميز كأيام الربيع المزهر أقامت ثانوية الأحمر يومها المفتوح بحضور جميع منسوبي المدرسة حيث بدأت فقراته بإقامة المباراة النهائية في كرة القدم لدوري المدرسة والذي حصل على بطولتها فريق التميز ، بعدها أقيمت المباراة النهائية في بطولة التنس والذي حصل عليه الطالب راشد فرحان .
واستكملت فقرات اليوم المفتوح داخل الصالة بإقامة برنامج المسابقات الشهير “حروف” والذي لاقى رضا وإعجاب الجميع وأعاد لهم ذكريات الزمن الجميل ، ثم توالت المسابقات الحركية والرياضية.
بعد ذلك أقيمت مسابقة أعذب الأصوات والتي أبدع فيها الطلاب المشاركين بأجمل الشيلات والتي تفاعل معها الحضور .
أشرف على تنظيم وترتيب فعاليات اليوم المفتوح رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ منصور آل تركي وأشرف على مباريات دوري المدرسة لكرة القدم ولكرة التنس الأستاذ وقيان آل مطلق مشرف النشاط الرياضي بالمدرسة .
بعد ذلك بدأت فقرات الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب ثلاب فهد ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ شخبوط الحنابجة والتي ذكر فيها أهمية إقامة اليوم المفتوح لما له من أهمية ونفع في العملية التربوية والتعليمية وكسر الروتين اليومي وأشاد بطلاب المدرسة من الناحية العلمية والأخلاقية وقدّم شكره وتقديره لرائد النشاط الأستاذ منصور آل تركي على الجهود الجبارة في إنجاح هذه الظاهرة وامتد شكره لوكيل المدرسة الأستاذ أحمد آل عون والأستاذ وقيان آل مطلق مشرف النشاط الرياضي بالمدرسة وجميع معلمي المدرسة .
بعد ذلك بدأ تكريم الفرق الفائزة بمسابقات الدوري في كرة القدم وكرة التنس والطلاب الفائزون في المسابقات الثقافية والحركية وتكريم حكام دوري القدم والتنس .
ثم تناول الجميع طعام الغداء المعد لهذه المناسبة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 


أضف تعليق