الزايد يعلن بدء برنامج الاعتماد التربوي في مدارس الأفلاج 


الزايد يعلن بدء برنامج الاعتماد التربوي في مدارس الأفلاج 


IMG-20180423-WA0003

 الصحيفة الإعلامية : الجودة الشاملة تصوير : فالح آل وحيد

عند الواحدة ظهرا من يوم الأحد الموافق لـ 1439/8/6هـ دشن مدير التعليم في محافظة الأفلاج أ. محمد بن مبارك الزايد في قاعة الاجتماعات في مبنى الإدارة الرئيس برنامج الاعتمادالتربوي ، تأتي هذه المناسبة متزامنة مع انطلاقة أعمال فريق الاعتماد التربوي الأفلاجي لنشر ثقافة الاعتماد بين أوساط الميدان التعليمي ومحاضنه المتعددة وخلال فعالية التدشين أكد الزايد على أهمية هذا المشروع الحيوي الفتي في دعم تطلعات وآمال وزارة التعليم الساعية بكل همة وإصرار لخوض غمار عمليات التحول الوطني 2020م ، والمتوائمة مع رؤية مملكتنا الحبيبة 2030م ، مشيرا في ذات الصدد إلى ضرورة بذل أقصى الجهود والمساعي من كافة الجهات ذات العلاقة لإنجاز وتنفيذ الأهداف المنشودة في زمن قياسي محدد .

من جانبه أوضح رئيس قسم الجودة الشاملة أ. شنار بن عامر الشكرة أن المشروع يعنى بتثقيف مدارس المحافظة لكلا الجنسين بمعايير الاعتماد وطرائقه المختلفة لتكون هذه المنشآت ملبية لحاجة كل المعنيين بالعملية التعليمية والتربوية بعد أن تصبح رأي العين بيئة طموحة جاذبة مؤهلة بكل ما يلزمها ويعنيها من تجهيزات وإمكانات بشرية ومادية .

هذا وقد أشار رئيس فريق الاعتماد التربوي الأفلاجي أ. عثمان بن عبدالله آل عثمان من خلال عرض مرئي مصاحب للتدشين إلى أن الاعتماد التربوي برنامج وزاري قائم بذاته ، يسعى القائمون عليه لتطبيق معايير الجودة الشاملة في الميدان التعليمي ؛ تجويدا للأداء العام كما وكيفا ، وتحفيزا للعمل المنظم والمخطط ، وتشجيعا لروح المبادرات النوعية والخلاقة .

IMG-20180423-WA0002 IMG-20180423-WA0004 IMG-20180423-WA0005


أضف تعليق