( لا يوجد عنوان )


مدير تعليم الأفلاج يدشّن برنامج ” العملية الإرشادية نحو التخصص والمهنية”

 

دشّن مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة البرنامج الإرشادي ” العملية الإرشادية نحو التخصص والمهنية” الذي استضافته مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية ونفذه قسم الإرشاد الطلابي واستهدف مشرفي الإرشاد والمرشدين الطلابيين .

وتناول اللقاء مناقشة برنامج تحديد المسار المهني والمستقبلي لجميع طلاب الثانوية ليكونوا على دراية تامة لما بعد الثانوي، وشرح برنامج  العملية الارشادية نحو التخصص والمهنية ، كما  تم توزيع أكثر من 30 حقيبة إرشادية تدريبية على المرشدين الطلابيين .

وأختتم اللقاء بتوزيع مشرفي الإرشاد الأستاذ مبارك البكر والأستاذ مبارك العرجاني الشهادات الخاصة ببرنامج “إنجاز السعودية ” ، كما وزع مشرف الإرشاد الأستاذ محمد الهزاع الشهادات  التدريبية الخاصة ببرنامج “خصائص النمو “ .

من جهته ثمّن رئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ سعيد آل زعير لمدير التعليم على دعمه ومتابعته لكل ما يهم العمل التربوي وكل ما يخدم أبنائنا الطلاب، ومقدماً شكره لمدرسة خالد بن الوليد قيادة وإرشاداً على مبادرتهم واستضافتهم ، شاكرا كذلك لجميع المرشدين الطلابيين تفاعلهم ومبادراتهم ، ومثمناً في الوقت نفسه لقسم العلاقات العامة والإعلام  التربوي على اهتمامهم وحرصهم ومتابعتهم في التغطية .

2

 

 

 

 

 اجتماع الارشاد المدرسي لجميع قياداته من المرشدين والمشرفين لمناقشة البرنامج ( العملية الارشادية نحو التخصص والمهنية )

 

 

وقد حضر الاجتماع مدير التعليم وفقه الله لتدشين البرنامج

وقد تم بداية الاجتماع في تمام الساعة 8صباحا

وقد تم الترحيب بجميع

الحضور

ثم تم تدشين البرنامج من قبل مدير التعليم مع كلمة مختصرة له وفقه الله

ثم وزع  الشهادات الخاصة ببرنامج ( إنجاز السعودية ) من قبل المشرفين التربويين

.

ثم وزع  الشهادات  تدريبية الخاصة عن( برنامج خصائص النمو ) من قبل المشرف التربوي محمد الهزاع

ثم ودع الحضور وفقه الله داعيا الله لهم بالتوفيق والسداد

بعد ذلك تم توزيع الحقائب التدريبية على جميع المرشدين الطلابيين لتجميع المادة العلمية لها لتكوين مكتبة إرشادية ومرجعية مفيدة لكل من أراد الفائدة والاستفادة .

وكذلك تم مناقشة برنامج تحديد المسار المهني والمستقبلي لجميع طلاب الثانوية ليكونوا على دراية تامة لما بعد الثانوي.

في الختام لا يسعنا إلا  في  قسم التوجيه والإرشاد برئاسة الأستاذ

(سعيد بن سعد آل زعير ) الا بشكر الله عز وجل ثم شكر مدير التعليم على دعمه ومتابعته لكل ما يهم العمل التربوي ولكل ما يخدم أبنائنا الطلاب

والشكر موصول لمدرسة خالد بن الوليد قيادة وارشادا على مبادرتهم واستضافتهم وكذلك الشكر لجميع المرشدين الطلابيين على تفاعلهم ومبادراتهم

كما لا ننس شكر قسمي العلاقات العامة والإعلام  التربوي على اهتمامهم وحرصهم ومتابعتهم

وفق الله الجميع  لكل خير


أضف تعليق